• Tuesday 22 October 2024
  • 2024/10/22 10:29:58
{بغداد:الفرات نيوز} وصف عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم يحيى زغير فوز المنتخب العراقي على نظيره الأردني في فاتحة مباريات المجموعة الرابعة بالحيوي والمصيري والمهم جدا.

وقال زغير في تصريح صحفي اطلعت عليه وكالة{الفرات نيوز} انه" لقد قدم منتخبنا الوطني أداء فنيا محترما , حيث كان الحرص والاندفاع البدني والروح القتالية علامات فارقة في اداء اللاعبين".
وأشار إلى أن " بطاقة العبور للدور الثاني باتت الأقرب للمنتخب العراقي من المنتخب الأردني على اعتبار إن العراق تخلص من منافس كان هو الوحيد الذي ينافس العراق على بطاقة العبور الثانية للدور الثاني".
ولفت إلى أن" مدرب اللياقة البدنية البرتغالي غونزالو كانت له بصمته الواضحة وتاثيره القوي على تجهيز لاعبي منتخب اسود الرافدين بدنيا لهذه المهمة التي تتطلب تحضيرا خاصا وإعدادا من نوع مميز".
وشدد على أن "المدرب راضي شنيشل وجهازه المساعد يحيى علوان ونزار اشرف كانت لهم قراءتهم الفنية التي سهلت على المنتخب الوطني خطف الفوز من منتخب محترم وبالتالي ضمان أهم 3 نقاط لنا في المجموعة ".
وكشف بان" الضغوطات الإعلامية والشعبية باتت اقل ألان على المنتخب الوطني العراقي بعد الفوز المهم على المنتخب الأردني , الأمر الذي سيكون له أثاره الايجابية على مجمل الوضع العام للمنتخب الوطني ".
وأضاف إن" العراق كان بإمكانه تحقيق الفوز بأكثر من هدف واحد خلال الشوط الثاني بعد إن توفرت للاعبينا أكثر من فرصة محققة ".
وكان العراق قد احتل المركز الثاني وبفارق الأهداف عن المنتخب الياباني وبرصيد 3 نقاط في المجموعة الرابعة من بطولة أمم أسيا بكرة القدم بعد الفوز على المنتخب الأردني بهدف اللاعب ياسر قاسم في الدقيقة 77 من زمن المباراة.انتهى

اخبار ذات الصلة