• Tuesday 22 October 2024
  • 2024/10/22 12:16:31
{بغداد: الفرات نيوز} قال وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان بانه لمس ارتفاعا عاليا في معنويات الكادر التدريبي واللاعبين جعلتنا مطمئنين بان المنتخب العراقي سيحقق نتيجة طيبة ف مباراته المقبلة امام الفريق الياباني في بطولة امم اسيا الجارية حاليا في استراليا.
وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان " الوزير عبطان اعرب عن تفاؤله الكبير بعد اجرائه اتصالا هاتفيا مع مدرب المنتخب الوطني راضي شنيشل بالكادر التدريبي ولاعبي المنتخب الوطني ومن خلفهم الكادر الاداري والفني بتحقيق نتيجة طيبة ستفرح ابناء الشعب العراقي في مباراته المقبلة امام اليابان وباقي المباريات في البطولة.
وشدد على اهمية نسيان نتيجة المباراة الاولى التي انتصر فيها الفريق على المنتخب الاردني والتركيز في باقي المباريات على ان لا تكون تلك المعنويات المرتفعة سببا في التراخي او التهاون في الاداء وعلى اللاعبين وكادرهم التدريبي ان يعززوا انتصارهم بانتصارات اخرى وصولا الى تحقيق امال وطموحات شعبهم الذي ينتظر منهم الكثير في هذه البطولة .
يشار الى ان المنتخب الوطني قد فاز في مباراته الاولى مع نظيره الاردني وحصل على ثلاث نقاط نظيفة باحراز اللاعب ياسر قاسم الهدف الوحيد للعراق وفي الماباراة.

وسيلاقي المنتخب العراقي يوم الجمعة المقبل المنتخب الياباني الذي احرز فوزا كبيرا على المنتخب الفلسطيني باربعة اهداف نظيفة ، في بطولة امم اسيا المقامة في استراليا.انتهى


اخبار ذات الصلة