• Tuesday 22 October 2024
  • 2024/10/22 12:38:20
{بغداد: الفرات نيوز} حددت وزارة الشباب والرياضة الـ15 من شهر شباط المقبل موعدا لانطلاق المرحلة الاولى من بطولة الفرق الشعبية بكرة القدم ، التي ستقام في المحافظات كافة بمشاركة جميع الفرق الشعبية المنضوية والمسجلة ضمن اللجان الشعبية لدى مديريات الشباب والرياضة .
وقال مدير عام دائرة التربية البدنية والرياضة في الوزارة علي ابو الشون لوكالة {الفرات نيوز} اليوم ، ان " الموعد الذي تم تحديده جاء خلال الاجتماع الذي عقدته الدائرة مع مدراء مديريات الشباب والرياضة ومسؤولي الشعب الرياضية في كافة المحافظات " .
وبين انه تم تكليف المديريات بإعداد آلية لتنفيذ المرحلة الاولى من بطولة الفرق الشعبية بكرة القدم وحسب عدد الفرق واللجان الشعبية التابعة لها ، وانطلاق منافسات التصفيات مع تحديد موعد لإنهاء المرحلة الاولى .
ولفت الى انه " سيتم الاعلان عن موعد انطلاق المرحلة الثانية من البطولة خلال الاجتماع الذي تم تحديده يوم الاربعاء الموافق الـ 20 من كانون الثاني الجاري في محافظة كربلاء المقدسة .
واضاف ان دائرة التربية البدنية والرياضة وضعت آلية لإقامة بطولة الجمهورية بألعاب القوى للمتقدمين للرجال والنساء ، التي ستقام منافساتها على ملاعب المدينة الرياضية في البصرة خلال شهر آذار المقبل ، وذلك من خلال التنسيق مع الاتحاد المركزي لألعاب القوى والاتحادات الفرعية ومديريات الشباب كافة .
واكد ابو الشون على توجيهات وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان بإقامة بطولة الجمهورية بألعاب القوى والاهتمام بالجوانب الفنية والتنظيمية ؛ لإنجاحها وجعلها بطولة مميزة ، داعيا المحافظين ومجالس المحافظات لتقديم الدعم لمنتخب المحافظة المشارك في البطولة .
وطالب بضرورة توفير كافة مستلزمات وتهيئة الظروف لحضور اكبر للجماهير الرياضية خلال حفل افتتاح المدينة الرياضية في البصرة , موجها مدير شباب ورياضة البصرة للاهتمام بالموضوع من خلال التنسيق مع مجلس المحافظة والجهات المعنية ؛ لتكون داعمة وساندة لوزارة الشباب والرياضة في إنجاح حفل الافتتاح . انتهى ح

اخبار ذات الصلة