• Tuesday 22 October 2024
  • 2024/10/22 12:19:45
{بغداد:الفرات نيوز} حث رئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية جاسم محمد جعفر البياتي لاعبي المنتخب الوطني بكرة القدم والكادر التدريبي على ان يضعوا الفوز نصب اعينهم، وان جمهور الكرة العراقية بل العراقيين كلهم واثقون من الاداء المتميز الذي سيقدمه اسود الرافدين في مباراتهم المهمة امام بطل الدورة السابقة لبطولة امم آسيا المنتخب الياباني.

وحيا البياتي في بيان صحفي تلقت وكالة{الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الجمعة لاعبي المنتخب الوطني وخاطبهم قائلا:مرة أخرى نقف بعز وافتخار، لحظات وثواني، مع ابناء العراق الاشاوس، اسود الرافدين، شكرًا لكم على ما قدمتم ووفيتم مع الاْردن، رسمتم البسمة على شفاه كل ام فجعت بشهادة فلذة كبده ضد داعش وهي تلبس ثوب الحداد، لقد ادخلتم الفرحة في قلوب كل النازحين والمهجرين من ظلم داعش وهم يتابعونكم في خيمهم البالية التي لا تقي برد الشتاء القارص".
وتابع بالقول "أحبائي، شباب العراق، أمامكم خطوة جبارة وعمل شاق ولكن انا مطمئن بانكم قادرون على اجتيازه، المطلوب منكم الإيمان الكامل بالله لأنكم تملكون القدرة والقوة البدنية واصرارا لا يلين ان تكونوا الاجدر، وتحت قيادة حكيمة للمدرب القدير راضي شنيشل، ونحن وكل ابناء الشعب العراقي لايسعنا الا الدعاء لكم.. تمنياتي لكم بالفوز والموفقية.
ويواجه اليوم الجمعة منتخب العراق نظيره الياباني على ملعب سونكورب، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة أمم آسيا، التي تقام حاليا بأستراليا .انتهى

اخبار ذات الصلة