• Tuesday 22 October 2024
  • 2024/10/22 14:27:04
{بغداد : الفرات نيوز} بدأت مباراة منتخبنا الوطني ونظيره الفلسطيني لحسم بطاقة التأهل عن المجموعة الرابعة ضمن البطولة الاسوية المقامة في مدينة كانبرا الاسترالية.

و يرتدي منتخبنا الملابس البيضاء الكاملة بينما يرتدي حارس المرمى الملابس السوداء الكاملة، فيما يرتدي لاعبوا المنتخب الفلسطيني الملابس الحمراء الكاملة، كما يرتدي حارس المرمى ملابس ذات اللون الاخضر، ويرتدي حكم المباراة الملابس الصفراء.
وتتجه انظار عشاق المنتخب الوطني اليوم نحو مدينة كانبرا الاسترالية والتي تحتضن لقاء اسود الرافدين امام نظيره الفلسطيني ؛,
ودخل منتخبنا الوطني الى أجواء اللقاء وخياره الفوز لاغير من اجل الانتقال الى الدور الثمانية ، وحال تعادل ثلاثة منتخبات في النقاط والاهداف فإن ذلك سيجعل اللجنة المنظمة تلجأ للبطاقات الملونة التي يحصل عليها كل منتخب لفض الشراكة بينهم ، وصعود اثنين منهم الى الدور الثاني .
ويلتقي منتخبنا في حال تأهله , المنتخب الايراني اول المجموعة الثالثة ويلعب متصدر مجموعتنا مع المنتخب الاماراتي الذي تلقى هزيمة في الوقت القاتل على يد نظيره الإيراني بهدف نظيف في ختام منافسات المجموعة الثالثة من البطولة . انتهى


اخبار ذات الصلة