• Tuesday 22 October 2024
  • 2024/10/22 16:35:59
{بغداد:الفرات نيوز} قررت إدارة نادي الطلبة الذي ينشط في الدوري الممتاز العراقي لكرة القدم تعيين خلف كريم مستشارا فنيا خلال المرحلة الثانية من الدوري .
وقال مدرب الفريق عبد الوهاب ابو الهيل في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء ان " ثقافة تعيين مستشارين فنيين مع الاندية الرياضية قد اثبتت نجاحها سواء على صعيد الاندية الاوروبية الكبرى او في الدوري الممتاز العراقي " .
واشار ابو الهيل الى ان " المستشار خلف كريم هو احد ابناء النادي الاوفياء , ويمتلك خبرة فنية وادارية لا تقدر بثمن " .
واضاف ان " عامل التجربة المتوفرة لدى الخبير خلف ستكون لها تداعياتها الايجابية على الجهاز الفني واللاعبين على حد سواء " .
وبين ان " نادي الطلبة عازم على ان يكون احد فرسان الدوري الممتاز العراقي الموسم الحالي من خلال امتلاكه مجموعة متجانسة من لاعبي الخبرة والشباب " .
وشدد ابو الهيل على ان " استقطاب الهداف علي صلاح وصانع الالعاب الخبير صالح سدير كان اضافة فنية كبيرة للنادي , من خلال عامل الخبرة والتجربة الذي يميز كلاً من صلاح وسدير " .
واضاف ان " الازرق سيكون رقما كبيرا في معادلة الدوري العراقي الموسم الحالي , ولن يقبل بتسجيل حضور هامشي لاسيما وان الفريق لا يعاني من وجود اصابات في صفوف لاعبيه , فضلا عن ان الحالة المعنوية للاعبين في اوجها ".
واستغرب ابو الهيل من " كثرة التأجيلات التي صاحبت مباريات الموسم الحالي , الامر الذي اثر سلبا على المستوى الفني للاندية واللاعبين , لافتا الى ان تجربة تأجيل المباريات اثبتت فشلها على الصعيد المحلي " .
يذكر ان نادي الطلبة سبق له التتويج بلقب الدوري العراقي في 4 مناسبات سابقة اعوام 1981 و1982 و1993 و2002 . انتهى
ح

اخبار ذات الصلة