• Tuesday 22 October 2024
  • 2024/10/22 16:29:46
{بغداد: الفرات نيوز} ثمّن وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان الاقلام الصحفية الرياضية والاعلام الرياضي المؤازرة للمنتخب الوطني وهو يخوض منافسات ببطولة امم آسيا باستراليا ، وحرصهم على ان يظهر منتخبهم بأفضل مستوى وينافس المنتخبات الخصم بطريقة تعكس المستوى المشرف للكرة العراقية .
وذكر بيان لمكتب وزير الشباب والرياضة تلقت {الفرات نيوز} اليوم نسخة منه ، ان " وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان يتابع باهتمام ما ينشر في الصحف وما تبثه الفضائيات من تقارير وبرامج ، وايضا يتابع المواقع الاكترونية المختلفة وكلها وحدت خطابها باتجاه دعم المنتخب الوطني في رحلته الآسيوية ، واضاف ان " هذا الدعم يعبر عن الموقف الوطني المعتاد لفيلق الصحافة والاعلام الرياضي في العراق " .
ودعا عبطان الاسرة الصحفية الرياضية الى مواصلة دعمها للمنتخب وشحذ هممه وتعزيز الجوانب الايجابية ، وايضا تشخيص الاخطاء بطريقة تقوّم اداء اللاعبين وتدفعهم باتجاه تقديم افضل مستوى في المباريات المقبلة بهدف الفوز واسعاد الجماهير الرياضية التي تتابع بشغف رحلة المنتخب في استراليا ، وتنتظر ان يعيد اسود الرافدين النصر الآسيوي الذي سبق وان تحقق في عام 2007.
وتأهل المنتخب الوطني إلى دور الثمانية من بطولة آسيا بعد ان حقق فوزا على نظيره الفلسطيني بهدفين نظيفين , وبهذا الفوز رفع رصيده إلى 6 نقاط ، بينما ودع فلسطين في ثالث هزيمة ومن دون رصيد في أول مشاركة له بالبطولة القارية ، ولحق أسود الرافدين بالمنتخب الياباني الذي أطاح بآمال المنتخب الأردني وتفوق عليه بنفس النتيجة . انتهى ح


اخبار ذات الصلة