• Tuesday 22 October 2024
  • 2024/10/22 16:30:16
{بغداد: الفرات نيوز} اكد مدرب منتخبنا الوطني راضي شنيشل ان " اللاعبين بدأوا بالانسجام وان المباريات المقبلة ستشهد مستويات اخرى في الاداء ، على الرغم من ان بعضهم يعاني من تفاوت ملحوظ في المستوى " .
وبين شنيشل في المؤتمر الصحفي الذي اعقب مباراة العراق وفلسطين والتي انتهت بفوز منتخبنا بهدفين مقابل لاشيء تابعته وكالة {الفرات نيوز} اليوم ، ان " اللاعب ياسر قاسم يعد اكثر اللاعبين جاهزية في المستوى ويليه احمد ياسين الذي عاد الى مستواه المعهود ، فيما يعاني جيستين من بعض الامور البدنية واهمها واجباته الدفاعية عند فقدانه للكرة " .
وأردف شنيشل.. اقول لكل من انتقد عملي وجهود المستشارين مبارك عليهم الفوز وعليهم أن يحتفلوا مع الجميع ؛ لأن هذا المنتخب يمثل العراق " ، لافتا الى ان مرحلة التقييم بدأت من الان وان مباريات دور الثمانية تتطلب دراسة فائقة لمستويات المنتخبات واستراتيجية مختلفة " ، مبينا الى ان " جميع لاعبيه في قمة جهوزيتهم وسيحاول الجهاز التدريبي منحهم راحة للتعويض " .
وبشأن اهدار يونس محمود ركلة الجزاء اوضح شنيشل قائلا " لقد طلبت انا من يونس ان يقوم بتنفيذها بعد ما وصل الى فورمة الاداء ، وما يملكه من خبرة كبيرة في التمثيل الدولي من اجل منحه الثقة في نفسه ، لكني سأمنعه في المباريات المقبلة للتصدي لها " ، منوها بأن لديه لاعبين تم اعدادهم لتنفيذ ركلات الجزاء في المقابلات المقبلة " . انتهى ح

اخبار ذات الصلة