• Tuesday 22 October 2024
  • 2024/10/22 16:34:54
{بغداد : الفرات نيوز} أكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان على ضرورة انهاء التقاطعات وعبور كل الحواجز التي تمنع استمرار عمل الشركات المتلكئة في تأهيل انجاز التزاماتها مع الوزارة مشدداً على اكمالهابسرعة قصوى وتهيئتها.




وذكرت الوزراة في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان " الوزير اجتماع مع خلية الأزمة والشركات الثلاث المسؤولة عن تأهيل ملعب الشعب الدولي ، حيث اوضح خلال حديثه أن الوزارة بقدر ماتعطي لدعم الشركات المتعاقدة فأنها ستحاسب بشدة وستبعد كل من يقصر في انجاز المهام المنوطة اليه".

واشار الى ان " الشركات هي جزء من قوة البلد وعليها التعامل وفق هذا الاساس "، مبدياً دعم الوزارة اللامتناهي لأكمال هذا الصرح الرياضي واظهاره بحلةٍ تليق بمكانة العراق ورياضته ".

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على اكمال الاعمال المتأخرة والنواقص في الملعب وفق جدول زمني محدد

يذكر ان الاجتماع حضره اتحاد كرة القدم الشاطئية وممثل عن اتحاد السباحة للوقوف على اسباب التلكؤ الحاصل في ملعب الكرة الشاطئية ومسبح الشعب التابعين للمدينة الشبابية .

ويعتبر ملعب الشعب الدولي من اهم الصروح الرياضية التي يعول عليها العراق لتساهم في رفع الحظر عن ملاعبه بعد تأهيله وقبل زيارة وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم {الفيفا} المرتقبة الى العراق قريباً .انتهى .

اخبار ذات الصلة