• Tuesday 22 October 2024
  • 2024/10/22 18:44:20
{بغداد : الفرات نيوز} شددت لجنة الشباب والرياضة النيابية على اهمية دعم منتخبنا الوطني بكرة القدم المشارك في بطولة كأس أمم آسيا 2015 باستراليا ، خاصة بعد تأهله الى نصف نهائي البطولة .
وقال عضو اللجنة النائب ماجد شنكالي في تصريح لوكالة {الفرات نيوز} ان " ما حققه منتخبنا الوطني يوم الجمعة الماضي كان فوزا مستحقا على ضوء اداء اللاعبين وغيرتهم العالية في الملعب ، ونحن ندعو كافة المسؤولين والحكومة ومجلس النواب الى دعم هذا المنتخب ؛ لتحقيق انجازات افضل في البطولة ، خاصة وانه قد وصل الى المربع الذهبي ولم يبق امامه سوى مباراة واحدة مع كوريا الجنوبية لينتقل الى نهائي البطولة ، وان شاء الله يكرر ما فعله لاعبونا عام 2007 " .
واشار شنكالي الى ان " هذا الدعم يجب ان يكون ماديا ومعنويا ، قائلا .. وقد وصلنا ان اللجنة الاولمبية قد دعمت المنتخب بـ 100 الف دولار بعد فوزه على نظيره الايراني ، ونتمنى ان يكون هذا الدعم مستمرا لتنشيط الرياضة العراقية وخاصة في الظرف الحالي " .
وكان منتخبنا الوطني بكرة القدم قد حقق يوم الجمعة الماضي فوزا كبيرا على نظيره الايراني في مباراة ربع نهائي بطولة كأس امم آسيا 2015 باستراليا ، وتأهل الى نصف النهائي لملاقاة كوريا الجنوبية .
وفاز منتخبنا الوطني بضربات الترجيح من منطقة الجزاء بعد ان انتهت المباراة في وقتيها الاصلي والاضافي بالتعادل 3 ــ 3 .
وكانت لجنة الشباب والرياضة النيابية قد هنأت بفوز اسود الرافدين على المنتخب الايراني في مباراة ربع نهائي كأس امم آسيا 2015 باستراليا .
وقال عضو اللجنة النائب ماجد شنكالي في تصريح سابق " بعد التهنئة والتبريك لأسود الرافدين بمناسبة تأهلهم الى الدور نصف النهائي من هذه البطولة المهمة ، نتمنى ان يواصل غيارى العراق مشوارهم باتجاه الكأس العزيزة التي ستوحد العراقيين وتكشف معدنهم الحقيقي في التلاحم والاخوة ، كما كان ذلك عام 2007 " . انتهى م ح

اخبار ذات الصلة