• Tuesday 22 October 2024
  • 2024/10/22 21:04:29
{بغداد: الفرات نيوز} حددت وزارة الشباب والرياضة السابع والعشرين من الشهر المقبل موعدا رسميا لافتتاح المدينة الرياضية في البصرة ، فيما حددت السابع من شباط المقبل موعدا لانتخابات نادي الشرطة .
وقال الناطق الاعلامي لوزارة الشباب والرياضة احمد الموسوي في بيان تلقت {الفرات نيوز} اليوم نسخة منه ، ان " الوزارة حددت الموعدين السابقين سعيا لانهاء الملفين " .
واضاف ان " الوزارة تبارك ما تحقق للمنتخب الوطني في نهائيات آسيا بالرغم من عدم تمكنه من الوصول الى المباراة النهائية ، الا ان اللاعبين والملاك التدريبي قدموا ما عليهم في البطولة بالرغم من الفترة القصيرة التي استلم بها الملاك الفني وفترة التحضيرات القليلة التي سبقت انطلاق البطولة , مبينا ان المنتخب قال كلمته ووصل الى نصف النهائي وقدم اللاعبون المستوى المشرف للكرة العراقية ، وبالتالي سيحظى المنتخب باستقبال رسمي في مطار بغداد مهما كانت نتيجة المباراة التي سيخوضها على المركزين الثالث والرابع " .

واضاف الموسوي ان " الوزير استقبل خلال الاسبوع المنصرم ممثلين عن اندية الفرات الاوسط وتم التباحث عن السبل الكفيلة للارتقاء بهذه الاندية وانقاذها من الازمة المالية التي تعصف بها منذ عدة سنوات ، وتم خلال اللقاء تبني مقترح بالعمل على خصخصة الاندية والتركيز على العناية بالنادي الام في المحافظة ، وكانت ردة فعل ايجابية لممثلي هذه الاندية " .
واكد موافقة الوزارة على طلب اتحاد كرة الطائرة بتخصيص ملعب الكرة الشاطئية بعد ان يتم تأهيله من قبل الاتحاد بعد الاتفاق على آلية لاستثمار الملعب ، كذلك الحال لقاعة الشعب بعد الاجتماع الذي تم مع اتحادي السلة والطائرة " .انتهى ح

اخبار ذات الصلة