• Tuesday 22 October 2024
  • 2024/10/22 21:05:57
{بغداد:الفرات نيوز} كشف لاعب المنتخب الوطني العراقي علاء عبد الزهرة عن انه لم يتناول أي نوع من أنواع المنشطات المحظورة طيلة تواجده في الملاعب الرياضية .
وأكد عبد الزهرة في تصريح صحفي انه " لا صحة لكل الأخبار التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام في استراليا والتي تدعي تناولي لمنشطات محظورة دوليا " .
وأشار مهاجم نادي الشرطة إلى أن " كل ما قيل من كلام اتجاه شخصي من قبل الجانب الايراني حول وجود كشف ايجابي لي أيام ما كنت ألعب لنادي تراكتور الإيراني غير حقيقي ويفتقد للدقة " .
وبين هداف نادي دهوك انه " لو كان الادعاء صحيحا من قبل الجانب الايراني لكان من باب اهم عدم تزويدي بكتاب الاستغناء الدولي من قبل النادي الايراني من اجل الالتحاق واللعب لنادي الشرطة " .
وشدد على انه " لا يشرب اي نوع من انواع الدواء الا بعد استشارة طبيب النادي الايراني او طبيب المنتخب الوطني العراقي " .
ولفت عبد الزهرة الانتباه الى ان " الدوري العراقي واللاعبين العراقيين ليست لديهم ثقافة تناول المنشطات المحظورة ؛ لعدم الحاجة لها خلال المباريات بسبب القوة البدنية للاعب العراقي " .
واضاف ان " وصول العراق لدور الـ4 من بطولة امم آسيا يعد انجازا يستحق الثناء والتقدير بسبب المشاكل التي رافقت اعداد منتخب اسود الرافدين للبطولة الآسيوية " .
وكان العراق قد خسر المباراة ما قبل النهائية من بطولة امم آسيا بكرة القدم في استراليا امام المنتخب الكوري الجنوبي بهدفين دون مقابل . انتهى ح

اخبار ذات الصلة