• Tuesday 22 October 2024
  • 2024/10/22 22:28:31
{بغداد : الفرات نيوز} وجه وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان بتذليل كافة الإشكاليات والعقبات التي تواجه الشباب والرياضيين في مدينة الشعلة في بغداد ودعم إقامة مختلف الانشطة هناك.
وقال بيان لوزارة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " عبطان التقى وفدا يمثل المدينة ضم مدير منتدى الشعلة ومدير الناحية ومدير البلدية اضافة الى اللاعب الدولي السابق عبد الامير ناجي وعدد من شباب ورياضيي المدينة، وبين ان مدينة الشعلة تستحق منا ان نوليها الرعاية والاهتمام الكبيرين لما تضمه من طاقات رياضية وشبابية متميزة وهي تستحق ان يكون لها منشآت رياضية متطورة تُمارس فيها كل الألعاب .
ووجه عبطان بحسب البيان " بتذليل جميع العقبات وحسب الامكانات المتوفرة التي تواجه شباب ورياضيي المدينة كما امر بتشكيل لجنة مشتركة من الدائرة القانونية والهندسية لمتابعة موضوع مسبح الشعلة والمشاكل التي يعانيها.
وقال البيان ان " وفد مدينة الشعلة من جانبه اعرب عن شكره ا للوزير كونه اول وزير عراقي وأول مسؤول حكومي يزور المدينة مثمنين اهتمامه ورعايته لشباب ورياضيي الشعلة.
وكان وزير الشباب والرياضة قد اجرى زيارة الى مدينة الشعلة والاطلاع على الواقعين الشبابي والرياضي في المدينة التي تتميز بالمواهب الرياضية والشبابية المتنوعة.انتهى

اخبار ذات الصلة