• Tuesday 22 October 2024
  • 2024/10/22 23:47:39
{بغداد: الفرات نيوز} وقع الاتحاد العراقي لإعداد القادة الرياضيين واللجنة التحضيرية للاتحاد العراقي للصحافة الرياضية في فندق الشيراتون اتفاقية تعاون ، بحضور نقيب الصحفيين مؤيد اللامي والأمين العام لمؤسسة الشهيد الحكيم للشباب والرياضة حامد الموسوي وممثلين عن اللجنة الاولمبية واللجنة الباراولمبية والاتحادات الرياضية .












وقال رئيس اتحاد القادة الرياضيين علي ابو الشون في بيان تلقت {الفرات نيوز} اليوم نسخة منه ، ان " الاتفاقية ستفتح آفاقا رحبة للتعاون مع اتحاد الصحافة ، لاسيما وان اتحاد القادة اتحاد نوعي ضمن منظومة اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية " .
واضاف " وضعنا استراتيجية عمل تمتد حتى عام 2018 تتضمن اقامة الدورات والندوات وورش العمل داخل العراق وخارجه ، وستكون الدورات الداخلية مجانية , داعيا جميع الجهات الرياضية ان تعمل بجد مع اتحاد القادة حتى نصل الى النجاح المنشود ونطور الرياضة العراقية " .
وتابع ان رؤيتنا أن يصبح اتحاد القادة الرياضيين رائدا في تنمية قدرات الكوادر العاملة في المجالات الرياضة المختلفة الإدارية والفنية والتنظيمية في العراق وإعداد القادة إعداداً أكاديمياً وثقافياً وعلمياً ؛ ليكونوا قادرين على مواجهة التحديات المستقبلية في المجالات الرياضية ، واتباع قيم المنهجية العلمية والتميز والشفافية والتطوير والإبداع .
وبين اننا " نسعى الى إعداد وتأهيل القيادات العراقية العاملة في المجال الرياضي بكفاءة فنية عالية على المستويات المحلي والعربي والدولي وتوحيد الاتحادات الفرعية ، تحت مظلة الاتحاد العراقي بالتنسيق مع الاتحاد العربي ودعم الاتحادات والاندية ومديريات الشباب والرياضة والمؤسسات الرياضية الاخرى ، والتنسيق بينها لخدمة أكبر عدد ممكن من الكوادر القيادية في مجال الرياضة والتركيز على طرح صيغة جديدة لتنمية القيادات في المجال الرياضي من حيث موضوعية الاختيار وكفاءة الإعداد ، وإعادة تطوير الاتحاد تنظيماً ومنهاجاً وعائداً من اجل مواكبة المتغيرات الاجتماعية والتقنية في العالم . انتهى ح

اخبار ذات الصلة