• Saturday 27 April 2024
  • 2024/04/27 23:34:40
{بغداد:الفرات نيوز} اكد رابطة المدربين ،اليوم الاحد، على ضرورة حسم اختيار مدربي المنتخب الاولمبي الذي تنتظره استحقاقات قريبة جدا، مشيدا بـ"قرار الاتحاد حول فصل لاعبي الوطني عن الاولمبي وعدم السماح لمن لعب ضمن الوطني بالرجوع الى الاولمبي".
وفي اجتماعها الدوري الذي حضره كل من {انور جسام وعبدالاله عبدالحميد وداود العزاوي ود . كاظم الربيعي ويحيى علوان ونزار اشرف وحسين الذكر} باركت رابطة المدربين المحترفين العراقيين ، انجاز المنتخب الوطني نتائجا واداءا خلال بطولة اسيا الاخيرة باستراليا ، وتمنت تحقيق المزيد من الخطوات من اجل الاعداد الامثل لتصفيات كاس العالم 2018.
واشادت الرابطة بـ" خطوات الاتحاد العراقي لكرة القدم الخاصة بتسمية مستشارين من ذوي الخبرة والاختصاص من ممارسي اللعبة لعبا وتدريبا مع سيرة أخلاقية انضباطية طويلة بالملاعب العراقية ، كما تطرق الاجتماع الى ضرورة حسم اختيار مدربي المنتخب الاولمبي الذي تنتظره استحقاقات قريبة جدا"، مشيدة بـ" قرار الاتحاد حول فصل لاعبي الوطني عن الاولمبي وعدم السماح لمن لعب ضمن الوطني بالرجوع الى الاولمبي، الا في حالات خاصة ونادرة ولضرورات قصوى لا تتجاوز لاعبا او لاعبين ، كي لا تحتكر المنتخبات مجموعة معينة ولا تموت المواهب الاخرى ولا نقع بمطبات النقص الحاد ببعض المراكز الرئيسية".
وتمنت رابطة المدربين النجاح والتوفيق لمنتخبنا واتحادنا في قيادة الكرة العراقية لمزيد من النجاح والتوفيق.انتهى

اخبار ذات الصلة