• Thursday 16 May 2024
  • 2024/05/16 17:58:24
{بغداد:الفرات نيوز} أفصح مدرب نادي الطلبة عبد الوهاب أبو الهيل إن" الفريق جاهز فنيا وبدنيا ونفسيا لملاقاة نادي دهوك على الصناعة في العاصمة العراقية بغداد وان المربع الذهبي هو هدفنا المقبل.
وأكد أبو الهيل في تصريح صحفي اطلعت عليه وكالة{الفرات نيوز} اليوم الاثنين أن" نادي دهوك يعد من الفرق التي تمتلك الخبرة في خوض مباريات المواعيد الكبرى".لافتا إلى أن " الأزرق الأنيق لم يفوت الفرصة من اجل خطف نقاط المباراة وتعزيز مركزه في قمة المجموعة الثاني من الدوري العراقي الممتاز للموسم الحالي".
وأشار إلى أن " تعاقد النادي الطلابي مع اللاعبين علي صلاح وصالح سدير جاء لكوانهما يتمتعان بعاملي الخبرة والتجربة على صعيد الدوري المحلي واثبتا بكل جدارة انهما صفقتان ناجحتان خلال المركاتو الشتوي".
وشدد على ان " المرحلة الثانية من الدوري العراقي لا تحتمل تكبد المزيد من الخسائر لان كل الفرق استعدت جيدا للدوري ولا مجال للتعويض وكل نقطة سيكون لها اهميتها خلال الجزء الثاني من الدوري".
وبين ان " لقب الدوري الموسم الحالي لن يحسم الا في الاسابيع الاخيرة منه بسبب قوة المنافسة وتقارب المستويات وعدد النقاط".
واشتكى ابو الهيل من سوء "ارضيات الملاعب العراقية الامر الذي يؤثر سلبا على اداء اللاعبين ودرجة تعاطيهم مع الواجبات المناطة بهم من قبل المدربين".
ولفت الى ان " اللاعبين المحترفين الذين قدموا للدوري العراقي الموسم الحالي عملوا الفوارق الفنية وكانوا ادوات رابحة بيد المدربين في معظم المباريات".
وخلص ابو الهيل الى ان " عدم ثبات مواعيد وأماكن المباريات من قبل لجنة المسابقات التابعة للاتحاد العراقي لكرة القدم كانت من اهم المشاكل التي واجهتها الأندية المشاركة بالدوري.انتهى

اخبار ذات الصلة