• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 00:45:41
{اربيل: الفرات نيوز} سمى الاتحاد المركزي لكرة القدم المستشار الفني لمنتخبنا الوطني يحيى علوان كمدرب للمنتخب الأولمبي وقيادته بالتصفيات الأولمبية الآسيوية المؤهلة لأولمبياد ريودي جانيرو 2016 .


وذكر عضو اتحاد الكرة مالح مهدي في تصريح صحفي تابعته وكالة {الفرات نيوز} اليوم ، ان " اتحاد الكرة عقد اجتماعا في اربيل على ضوء زيارة وفدي الفيفا والاتحاد الاسيوي لاقليم كردستان كخطوة اولى لرفع الحظر عن جميع مدن العراق كرويا ، مبينا ان الاتحاد قد سمى بشكل رسمي الملاك التدريبي لمنتخبنا الاولمبي والمؤلف من يحيى علوان مدرباً ويساعده عباس عطية وحيدر جبار ، ومدرب الحراس صالح حميد " .
واشار الى أن الاتحاد الكرة قد توصل لقناعة تامة بجميع الأسماء التي تمت الموافقة عليها من قبل الاتحاد بعد أن رفعت توصية من لجنة المنتخبات بأسماء عدد من المدربين . مشيراً بأن الملاك التدريبي الجديد سيحضى بدعم وثقة الاتحاد المركزي لكرة القدم من اجل إنجاح مهمته المقبلة .
يذكر ان قرعة التصفيات الآسيوية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في 2016 بمدينة ريودي جانيرو البرازيلية قد أسفرت عن وقوع منتخبنا الأولمبي لكرة القدم في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه منتخبات البحرين وعمان ولبنان والمالديف ، وسوف يبدأ منتخبنا خوض المنافسات الرسمية في 22 اذار القادم . انتهى ح

اخبار ذات الصلة