• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 00:44:56

{بغداد:الفرات نيوز} اكد النائب الاول لرئيس اتحاد الكرة شرار حيدر تقديم استقالته من ادارة الاتحاد بصورة شفهية خلال اجتماعه باربيل.
وقال شرار حيدر في تصريح صحفي اليوم إن" مهمته بالذهاب الى اجتماع اربيل كانت غايتها الاساسية هي الاجتماع بوفدي الاتحادين الدولي والاسيوي الذي زار اربيل لرفع الحظر الجزئي عن الكرة العراقية وطلبنا من الوفدين وبقوة لزيارة بغداد ومحافظات الجنوب والفرات الاوسط وان لا تكون الزيارة تخص الاقليم فقط وان هدفنا الاساس هو رفع الحظر الكلي عن الكرة العراقية".

واضاف" وبعد انتهاء مهمتي الاساسية قررت ان لا استمر في اجتماع الاتحاد وغادرته بعد نقاش التسميات الخاصة بملاكي منتخبي الشباب والاولمبي وابلغت المجتمعين باني مستقيل من ادارة الاتحاد لعدم امكانية الاستمرار في العمل على وفق التداعيات الاخيرة".

على صعيد متصل اوضح عضو لجنة المنتخبات في اتحاد الكرة عبدالاله عبدالحميد ان" اللجنة راضية على تسمية الملاكين التدريبيين للشباب والاولمبي وجاءت على وفق توصيات اللجنة في اجتماع سابق مع مناقلة بسيطة بين ملاكي الاولمبي والشباب"، نافيا" الانباء التي تحدثت عن نية اللجنة تقديم استقالتها".

وبين ان" الحديث على وجود تقاطعات بين لجنة المنتخبات واللجنة الفنية امر غير وارد وان هناك مشاورات بين اللجنتين يحق للفنية ابداء الرأي في التسميات وان لوائح الاتحاد تمنح لها حق التدخل في تسمية الملاكات التدريبية".

يذكر ان اتحاد الكرة كان قد اعلن قبل يومين في اجتماع اربيل تسمية الملاكين التدريبيين لمنتخبي الشباب والاولمبي.انتهى

اخبار ذات الصلة