• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 02:22:48
{بغداد: الفرات نيوز} كشف الاتحاد المركزي لكرة القدم عن ان منتخبات الاردن والسعودية والامارات والراس الاخضر والكونغو ابدت رغبتها في مواجهة منتخبينا الوطني والاولمبي في الشهرين المقبلين في اطار التحضيرات لتصفيات كاس العالم واولمبياد ريو دي جانيرو.
وقال الناطق الرسمي باسم اتحاد الكرة كامل زغير في تصريح صحفي تابعته وكالة{الفرات نيوز}اليوم ان “الاتحاد تسلم امس الاربعاء من الشركة الراعية لمنتخباته عددا من المباريات التحضيرية للمنتخبين الوطني والاولمبي”. واضاف ان “منتخبات الاردن والسعودية والامارات ابدت رغبتها في مواجهة منتخبنا الاولمبي الشهر المقبل في الامارات، مبينا ان “الاتحاد فاتح مدرب المنتخب الاولمبي يحيى علوان وابدى موافقته المبدئية على خوض المباريات الثلاث التي ستجري قبل دخول المنتخب في تصفيات اولمبياد ريو دي جانيرو التي ستضيفها العاصمة العمانية مسقط في الحادي والعشرين من اذار المقبل”.
واشار الى ان “منتخبي الراس الاخضر والكونغو ابديا ايضا رغبتهما في مواجهة منتخبنا الوطني في مباراتين تجريبيتين، موضحا ان الاتحاد يسعى لاقامة العديد من المباريات التجريبية للتقدم اكثر في التصنيف الدولي للمنتخبات الوطنية”.انتهى

اخبار ذات الصلة