• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 02:34:41
{بغداد: الفرات نيوز} ا كد اتحاد كرة القدم ان مصير المدرب راضي شنيشل مع الوطني لم يحسم بعد وستناقش تفاصيل مستقبل المدرب خلال الاجتماع الدوري للاتحاد في الاسبوع المقبل.
وقال عضو الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات فالح موسى في تصريح تابعته وكالة{الفرات نيوز} اليوم ان مصير المدرب راضي شنيشل ما زال مبهما ولم يحسم بعد بسبب ارتباطه بعقد رسمي مع نادي قطر القطري, مبينا ان الاتحاد سيعقد اجتماعه الدوري الاسبوع المقبل وسيناقش مستقبل المدرب مع المنتخب, كما سيشكل وفدا لمفاوضة المدرب راضي شنيشل في العاصمة القطرية الدوحة.
ونفى موسى ان يكون المدرب راضي شنيشل قد اعتذر عن عدم مواصلة المشوار, مؤكدا ان اتصالا هاتفيا جرى بينه وبين شنيشل وضع من خلاله الاخير تصوراته للمرحلة المقبلة في مسيرة المنتخب الوطني وما تتحمله من تعقيدات لصعوبة المهمة المتمثلة بتصفيات كأس العالم.
واشار الى انه سجل ملاحظات المدرب وسيطرحها في اجتماع الاسبوع المقبل لمناقشتها من اجل ان تحظى ببرنامج اعداد مبكر للمنتخب من دون هدر الوقت, لافتا الى ان الكلام حول موضوع بقاء المدرب ورحيله ما زال كلاما غير رسمي تتناقله بعض وسائل الاعلام, الا ان الاتحاد يؤكد ان شنيشل لم يحسم امره بعد, والاتحاد سيتفاوض معه بشكل رسمي, وبعدها سيكون هناك قرار رسمي للطرفين المدرب والاتحاد.انتهى

اخبار ذات الصلة