• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 04:39:41
{بغداد:الفرات نيوز} بحث وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، مع وفدي اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية واتحاد الكرة جملة من قضايا الساعة التي تخص الشأن الرياضي والية التعاون المشترك بين المؤسسات الرياضية لتذليل جميع العقابات.
وذكر بيان للمكتب الاعلامي لوزارة الشباب والرياضة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم انه" تم خلال الاجتماع مناقشة عدة محاور، كان من بينها ملف استضافة العراق لبطولة خليجي 24 وما يتطلب العمل من تهيئة كادر متخصص يتولى العمل في الجوانب الفنية والادارية ينبثق من الوزارة واللجنة الاولمبية واتحاد الكرة بالتنسيق المباشر مع الحكومة المحلية في البصرة المعنية ايضا باستضافة الحدث الخليجي".

واضاف" وتضمن المحور الاخر من اللقاء مناقشة ملف رفع الحظر عن الملاعب العراقية وضرورة السعي في الحصول على دعم الاتحاد الدولي مع التاكيد على اهمية اعطاء صوت العراق في انتخابات الاتحادين الاسيوي والدولي لمن يقف معنا ويتصدى ويتعهد بانهاء هذا الملف الذي يعيد العراق لاستحقاقه الطبيعي بتضييف البطولات الدولية".

يذكر ان وفد اللجنة الاولمبية كان برئاسة رعد حمودي وعضوية فلاح حسن وسرمد عبد الاله ووفد اتحاد الكرة الذي ضم رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود ونائبه علي جبار.انتهى

اخبار ذات الصلة