• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 08:29:19
{بغداد:الفرات نيوز} طالب رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية رعد حمودي، لاعبي منتخبنا الاولمبي بكرة القدم بتقديم صورة مشرفة تليق بإسم وإرث الكرة العراقية في تصفيات القارة.

وذكر بيان للمكتب الاعلامي للجنة الاولمبية تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" حمودي حضر مساء امس الاثنين على اديم ملعب الشعب الدولي الوحدة التدريبية للمنتخب الاولمبي ، حيث التقى بلاعبي المنتخب الاولمبي"، متعهدا اياهم بـ" تقديم كل الدعم والاسناد لتلك الكوكبة المميزة من اللاعبين".

وقال رئيس اللجنة الاولمبية ان" الثقة عالية بكم وبالجهاز الفني والاداري على تحمل المسؤولية الملقاة على عواتقكم وبالتالي عليكم تحقيق الانجازات بالتزامن مع الانتصارات التي تحققها قواتنا البطلة وزف البشرى للشارع الرياضي الذي يتأمل بكم خيرا في المهمة المقبلة".

من جانب اخر أثنى المدير الاداري للمنتخب الاولمبي عبدالكريم فرحان على زيارة رئيس واعضاء اللجنة الاولمبية، مبينا ان" تلك الزيارة لها الاثر الكبير في زيادة معنويات لاعبي المنتخب الاولمبي قبل التوجه اليوم الثلاثاء الى دبي للدخول في معسكر تدريبي استعدادا لتصفيات الدورة الاولمبية في البرازيل".انتهى

اخبار ذات الصلة