• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 03:12:34
 

{بغداد: الفرات نيوز} بحث رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي السيد عمار الحكيم، مع وفد حزب الدعوة - تنظيم العراق، العلاقة داخل التحالف الوطني وتقوية اواصرها لتجاوز المرحلة الراهنة وتحقيق الوحدة الوطنية في البلد .
وذكر بيان صحفي صادر عن رئاسة المجلس الاعلى الاسلامي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ،أن" السيد عمار الحكيم استقبل بمكتبه في بغداد مساء يوم امس وفد حزب الدعوة - تنظيم العراق برئاسة خضير الخزاعي النائب الثاني لرئيس الجمهورية، وضم الوفد النائب خالد الاسدي ورئيس مجلس محافظة بغداد كامل الزيدي".
واضاف البيان أنه" تم اثناء اللقاء تداول تقوية اواصر العلاقة داخل التحالف الوطني، وشدد السيد عمار الحكيم، على العمل من أجل أن يكون التحالف الوطني متماسكا ومتراص الصفوف يعمل مع باقي الكتل السياسية وصولا الى الوحدة الوطنية، مؤكدا على أن التقارب في وجهات النظر يمكّن العراقيين من الخروج من ازماتهم، لافتا الى ضرورة استثمار الفرص الهائلة التي يتمتع بها العراق واستثمار هذه الفرص من أجل أن يلعب العراق دورا اكبر في المنطقة.
من جهته أكد الخزاعي، بحسب البيان، أن حزب الدعوة - تنظيم العراق - يربطه والمجلس الاعلى الفهم والمصير والنضال المشترك، مشيرا الى امكانية تجاوز المرحلة الراهنة، فضلا عن الاثار المترتبة من موقف العراق تجاه الربيع العربي ومن الربيع العربي تجاه العراق.
وحضر اللقاء القياديان في المجلس الاعلى الشيخ حميد معلة الساعدي ورضا جواد تقي.انتهى  م

اخبار ذات الصلة