• Saturday 18 May 2024
  • 2024/05/18 12:12:22
{بغداد: الفرات نيوز}نفذت امانة بغداد حملة كبرى لإعادة إفتتاح عدد من الشوارع المغلقة ورفع الكتل الكونكريتية من مناطق المنصور ومدينة الصدر والشعب والأعظمية بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد .

 وذكر بيان لدائرة العلاقات والاعلام في أمانة بغداد تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه أن " دائرة بلدية المنصور باشرت بتنفيذ حملة واسعة لإعادة إفتتاح عدد من الشوارع ورفع الكتل الكونكريتية عن مناطق المنصور وحي العدل وحي الجامعة وعدد من الأحياء السكنية الأخرى ضمن قاطع البلدية  " .

واضاف ان " دائرة بلدية الصدر الأولى قامت برفع الحواجز الكونكريتية من الشوارع الرئيسة والمحلات السكنية ضمن قاطع البلدية وكذلك قيام دائرتي بلديتي الشعب والأعظمية برفع الكتل الكونكريتية من الشوارع الواقعة ضمن رقعتها الجغرافية " .

وتابع البيان أن "عملية رفع الكتل الكونكريتية ستمكن أمانة بغداد من القيام بأداء واجباتها بالشكل الامثل ورفع النفايات والانقاض ورسم الخريطة البلدية وتنظيم الاسواق ورفع التجاوزات وتقديم افضل الخدمات لاهالي العاصمة بغداد الى جانب تخفيف الزخم المروري "

 واشار الى ان " رفع الكتل الكونكريتية يأتي ضمن توجيه رسمي من قبل القائد العام للقوات المسلحة في إطار التحسن الامني الكبير الذي تشهده العاصمة بغداد ومغادرة القوات الامريكية العراق نهاية العام الحالي" .انتهى

اخبار ذات الصلة