• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 12:25:37
{بغداد:الفرات نيوز} سيرت وزارة الشباب والرياضة ،اليوم الاربعاء، قافلة ثالثة محملة باطنان من المواد الغذائية الى صلاح الدين دعما للقوات المسلحة وابطال الحشد الشعبي.
واكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" الوزارة ستواصل تقديم الدعم والاسناد لشباب العراق المتواجدين في جبهات القتال الذين يضحون بالغالي والنفيس من اجل حماية العراق من الزمر الارهابية وعصابات داعش الاجرامية"، مبينا ان" امامنا معركة طويلة وسنكون في المقدمة لرعاية المجاهدين بمختلف المبادرات وان قوافل المساعدات ذات طابع جماهيري أذ يشترك فيها موظفي الوزارة واللجنة الاولمبية والاتحادات الرياضية والفرق الشعبية والتجار".

واوضح ان" الوزارة لديها اسهامات اخرى من ابرزها اقامة حفل للزفاف الجماعي لـ400 شخص من شباب الحشد الشعبي الشهر المقبل وتوزيع الف كارت موبايل لشباب الحشد الشعبي لغرض الاتصال بعوائلهم ، كما قام الاطفال والطلاب المرتادين لمديريات وزارة الشباب والرياضة في بغداد والمحافظات بكتابة رسائل تضامنية معبرة عن مشاعرهم وتم ارسالها الى قواتنا الامنية".

وبين الوزير ان" دائرة الطب الرياضة والعلاج الطبيعي سترسل عددا من الاطباء بشكل دوري الى المستشفيات في جبهات القتال لغرض مد يد العون الى جرحى القوات المسلحة والحشد الشعبي مقدما شكره لكل من يسهم في تقديم الدعم في مواجهة الارهاب الداعشي مجددا نداءه الى جميع الرياضيين والنخب الشبابية للمساهمة في حملات التبرع لدعم اخوتهم من شباب الحشد الشعبي في جبهات القتال".

وسبق لوزارة الشباب والرياضة ان سيرت قوافل مساعدات واقامت حملات للتبرع بالدم ومبادرات اخرى والوقوف مع قواتنا المسلحة في حربها لاستعادة الاراضي المغتصبة.انتهى

اخبار ذات الصلة