• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 14:20:10
{بغداد: الفرات نيوز} رعت وزارة الشباب والرياضة الحملة التي يقودها الكابتن فريد لفتة لرفع اكبر علم عراقي من حيث عدد المشاركين ، حيث سيشترك 5000 شخص في الفعالية ، ومن المؤمل ان يدخل هذا الانجاز في موسوعة غينيس للارقام القياسية بعد ان كان مسجلا باسم الامارات بـ4000 شخص .
وذكر بيان لوزارة الشباب والرياضة تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه ان " وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان التقى الكابتن فريد لفتة في مكتبه ببغداد ، حيث بارك جهود المظلي العالمي في الفعاليات ، وابدى استعداد الوزارة الكامل لدعم هذه الفعالية التي من شأنها التعريف بالعراق على المستوى العالمي ، مؤكدا ان الوزارة ستسخر كامل امكانياتها لدعم الفعالية " .
من جانبه قدم لفتة شكره وامتنانه لمبادرة الوزير عبطان ، مشددا على اهمية تلك الفعاليات في هذا الظرف الذي يعيشه العراق والانتصارات التي تتحقق حاليا على يد قواتنا الامنية وابطال الحشد الشعبي .
يذكر ان الكابتن فريد لفتة قد دخل موسوعة غينيس للارقام القياسية لمشاركته في القفز بالمظلات فوق قمة ايفرست ، كما وادخل العلم العراقي الموسوعة بعدما حطم الرقم القياسي لأكبر علم ينشر في السماء ، حينما قفز فوق منشأة شيكاغو في ولاية الينوي في الولايات المتحدة ونشر في الجو علما عراقيا مساحته 14 ألف قدم مربع تقريبا .
تستعد الشرطة المجتمعية لدخول موسوعة غينيس للارقام القياسية برفعها العلم العراقي بأكبر قياس في العالم .انتهى ح

اخبار ذات الصلة