• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 14:20:34

{بغداد : الفرات نيوز} اشاد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان بالنتائج الجيدة التي حققها كل من المنتخب الوطني والمنتخب الاولمبي وعكست المستوى الكبير الذي ظهر به لاعبو المنتخبين ليحلقوا بسمعة العراق عاليا .

وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الثلاثاء ان " عبطان اشاد بالمدرب اكرم سلمان والمدرب يحيى علوان وكوادرهما المساعدة حيث تمكنا من استثمار خبراتهم التدريبية افضل استثمار ليتحقق الفوز تلو الاخر ، معربا عن امله ان يتصدر المنتخب الاولمبي مجموعته ويمضي متألقا في الادوار المقبلة ".

وحيا الوزير جهود الاتحاد العراقي لكرة القدم الذي هيأ الارضية المناسبة لتحضيرات منتخبنا الوطني ومنتخبنا الاولمبي وتوفير المباريات التجريبية لاعداد المنتخبين .

واكد وقوف الوزارة " مع المنتخبين من اجل تحقيق الفوز والمضي بمهمتيهما صوب ريو دي جانيرو وروسيا "، مبينا ان " فوز منتخبينا تزامن مع الانتصارات التي تتحقق على يد قواتنا الامنية وابطال الحشد الشعبي في صلاح الدين ضد عناصر تنظيم داعش الارهابي، معربا عن شكره وتقديره للاعبين الذين قدموا واجزلوا بالعطاء داخل الملعب من اجل اسعاد جماهيرنا الرياضية التي تتابعهم بشغف وفرح ".انتهى

اخبار ذات الصلة