• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 14:23:38
{بغداد : الفرات نيوز} تفقد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان عددا من المنشآت الرياضية في السيدية والاسكان ووجه بضرورة ادارة هذه المنشات عن طريق الاستثمار بسبب الظرف الاقتصادي الذي يمر به البلد.



وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الثلاثاء ان " عبطان زار قاعة السيدية المغلقة للالعاب الرياضية للتعرف على احتياجات القاعة وبنيتها الإنشائية والاطلاع على الانشطة التي تقام على القاعة الرياضية وامكانية استثمارها وتذليل الصعوبات التي تواجه عمل القاعة الرياضية لاستضافة تدريبات المنتخبات الوطنية فى جميع الألعاب، وإقامة البطولات الدولية والمحلية بها مبيناً ان القاعة من ارقى القاعات الموجودة في بغداد وان الاشهر المقبلة ستشهد اقامة بطولات محلية عليها ".

ولفت الى ان " الوزير استمع الى تطلعات الشباب المرتادين للقاعة الرياضية وحثهم على بذل الجهود والتميز في الاداء للارتقاء والوصل الى اعلى المستويات ".

يشار الى ان القاعة الرياضية المغلقة في السيدية سعة الف متفرج مخصصة لممارسة خماسي الكرة وكرة اليد وكرة الطائرة وكرة السلة ورفع الاثقال والمصارعة وتحتوي على جناح رياضي يشمل ساونه وحمامات وقاعة للتمرين ومنازع وكافتريا وجناح اداري فضلاً عن مركز للرشاقة النسوي.

كما زار الوزير قاعة الاسكان المغلقة ومنتدى شباب التحدي واطلع على القاعة التي تعاني من الاهمال وسوء الادارة مطالبا الانتقال الى الاستثمار لاعادة تاهيلها حتى تستقبل الانشطة المحلية والبطولات العربية والدولية التي تقام مستقبلا ، كما حث المسؤولين في المنتدى على وجوب استقطاب شباب المنطقة حتى يمارسوا هواياتهم وانشطتهم الرياضية.انتهى

اخبار ذات الصلة