• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 14:24:23
{بغداد : الفرات نيوز} قررت لجنة الشباب والرياضة النيابية استضافة وزير الشباب والرياضة عبد الحسين العبطان؛ لأطلاعها على عمل الوزارة.

وذكر بيان للجنة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " لجنة الشباب والرياضة عقدت أجتماعا لها برئاسة النائب جاسم محمد جعفر رئيس اللجنة الثلاثاء الماضي ؛ لمناقشة عدد من القضايا المهمة ، وقررت اللجنة زيارة وزارة الشباب والرياضة يوم الأحد المقبل لأطلاع اللجنة على عمل الوزارة والمشاكل التي تواجهها بالاضافة الى زيارة المؤسسات الرياضية في مواعيد تحدد لاحقاً من قبل اللجنة".
وقال البيان " اللجنة تدارست تقريرها في الفصل التشريعي الأول على أن تقدم مستقبلاً تقريرا كاملا مستوفيا لعمل اللجنة للفصل التشريعي الثاني من خلال التعاون الجدي والألتزام بالجانب الرقابي في حال عدم وجود تشريعات تخص اللجنة وأن تكون القرارات التي تطرح في الاجتماعات تكون ملزمة لجميع السادة الاعضاء حتى في حال عدم حضورهم للأجتماع".
واكمل بالقول " كما قررت اللجنة مفاتحة رئيس مجلس النواب بشأن عضوية النائبين علاعودة ومحمد الكربولي بشأن النقل الى لجان آخرى خصوصا أنه لم يرد كتاب رسمي للجنة يثبت نقلهم، وفي حال نقلهم الى لجان آخرى على هيئة الرئاسة تكليف كتلهم بأرسال بدلاء عنهم".
وقال البيان ان " اعضاء اللجنة اكدوا على اللاتزام بأجتماعات أسوة بجلسات المجلس حسب تبليغ هيئة الرئاسة بتأريخ 30/3/2015 ، وتم الاتفاق على الطلب المقدم من قبل النائب غزوان الفيصل وتكليفه بمتابعة الواقع الشبابي والرياضي في محافظتي الديوانية والمثنى"، معلنة تأجيل المؤتمر الذي ستقيمه دعماً للقوات الأمنية والحشد الشعبي الى يوم الأربعاء 15/4/2015 .انتهى




اخبار ذات الصلة