• Thursday 2 May 2024
  • 2024/05/02 19:38:05
{بغداد: الفرات نيوز} حددت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة الثلاثاء المقبل موعدا لانطلاق الجولة السابعة من دوري الكرة الممتاز ، والذي توقف بسبب مشاركة المنتخب الاولمبي في تصفيات كأس آسيا ومباراتي المنتخب الوطني ضمن يوم الفيفا امام الكونغو الديمقراطية .



وقال امين سر لجنة المسابقات فهمي العامري في تصريح اطلعت عليه وكالة {الفرات نيوز} ان يوم الثلاثاء سيشهد اقامة مباراة واحدة في افتتاح مباريات الجولة السابعة من دوري الكرة ، حينما يستقبل دهوك فريق النفط على ملعبه في حين يقابل الشرطة الحدود يوم الاربعاء على ملعب الشعب الدولي .
واضاف فهمي العامري ان الخميس المقبل سيشهد اقامة مباراتين ، الاولى ما بين نفط الجنوب ونفط الوسط على ملعب الاول ، ويلاقي اربيل على ملعبه ضيفه المصافي .
في حين تقام يوم الجمعة المقبل مباراة واحدة على ملعب الشعب الدولي الذي سيحتضن كلاسيكو الكرة العراقية بين القوة الجوية والزوراء ، والذي سيقام على الاضواء الكاشفة من اجل فتح المجال امام الجماهير الرياضية لحضور اللقاء .
وبين العامري ان يوم السبت سيجمع لقاءات الطلبة وبغداد وكربلاء والكرخ في حين سيكون يوم الاثنين موعدا لمباراة نفط ميسان والنجف ، بينما يكون الثلاثاء موعدا لاخر مباريات الجولة بلقاءي زاخو مع الكهرباء . انتهى ح

اخبار ذات الصلة