• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 16:27:18
{البصرة : الفرات نيوز} بمناسبة يوم الرياضة العراقي اقامت مديرية شباب ورياضة البصرة اليوم مارثونا لدعم القوات الامنية والحشد الشعبي في الحرب ضد عصابات داعش الارهابية .
وقال مدير رياضة البصرة صادق عبد الخضر لوكالة {الفرات نيوز} ان " هذا المارثون هو دعم للشباب من المدارس والفرق الشعبية في المحافظة والرياضيين ، وتم الانطلاق الى ما يقارب {4} كم من مقر مديرية شباب ورياضة البصرة لغاية شارع التربية وسط البصرة " ، مشيرا الى ان " هذا المارثون هو لدعم الحشد الشعبي والقوات الامنية ".

من جهته قال رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس محافظة البصرة نوفاك ارام بطرسيان ان " هذه الفعالية تتزامن مع انتصارات جيشنا الباسل وقوات الحشد الشعبي انطلقت من مقر مديرية شباب ورياضة البصرة بامتداد {4} كم باتجاه شارع التربية " ، مبينا ان " مجلس المحافظة قدم دعمه لهذه الفعالية التي اقيمت اليوم في المحافظة ".

واشاد " بدور رجال شرطة المرور في دعم المارثون من خلال تنظيم حركة سير السيارات ؛ لضمان انسيابية المارثون " ، مضيفا ان " الحكومة المحلية تعمل على اكمال المشاريع الخاصة بالرياضة حتى تكون البصرة هي عاصمة الرياضة العراقية ".

مشيرا الى ان " المشاريع الخاصة بقطاع الرياضة لعام 2015 تأثرت بالتقشف المالي وتركزت على الملاعب الخماسية التي يستفاد منها الشباب في عدة مجالات ، والتي سيتم توزيعها على اقضية ونواحي ومركز المحافظة حسب الكثافة السكانية " . انتهى42 ح





اخبار ذات الصلة