• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 16:34:55
{بغداد:الفرات نيوز} سمى الاتحاد المركزي للسكواش وفد منتخب اللعبة لفئة الرواد الذي من المقرر ان يشارك في بطولة العرب اواخر شهر نيسان الحالي وبمشاركة سبع منتخبات "لبنان والعراق ومصر وفلسطين والاردن والبحرين والسعودية".
وقال رئيس اتحاد اللعبة علي جهاد اليوم ان" اتحاد اللعبة سمى وفد منتخب الرواد الذي يتألف من عشرة لاعبين وذلك للمشاركة في منافسات بطولة العرب التي ستقام في مدينة طرابلس بجمهورية لبنان خلال المدة من الثلاثين من شهر نيسان الحالي ولغاية الخامس من شهر ايار المقبل, مضيفا ان اللاعبين العشرة الذين سيمثلون العراق في المنافسات العربية وهم كل من { علي عطية واحمد محمد حسن وبهجت درويش وفارس بغدادي وزيد مصطفى وعماد احمد وعمار صلاح وخالد ناصر وحسين ضياء وهيثم عبد العال}".
وزاد قائلا ان" اتحاد اللعبة يثق كثيرا باللاعبين العشرة الذين سيمثلون العراق في منافسات البطولة العربية من خلال الظهور بصورة طيبة وتقديم مستويات اكثر من متميزة تشفع لهم للمنافسة على احراز المراكز الاولى في البطولة العربية".
يشار الى ان منتخبات اللعبة تنتظرها عدة مشاركات مهمة خلال الفترة المقبلة منها المشاركة في بطولة غرب اسيا في الاردن خلال شهر ايار المقبل.انتهى

اخبار ذات الصلة