• Saturday 18 May 2024
  • 2024/05/18 11:31:50
{بغداد : الفرات نيوز} بارك وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان فوز رئيس الاتحاد العراقي بالملاكمة بشار مصطفى بعضوية الاتحاد الاسيوي للعبة بعد حصوله على ثقة الجمعية العمومية للاتحاد ليفوز باحد مقاعد الاتحاد.
واكد عبطان في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم "ان تبوأ شخصيات رياضية عراقية في المواقع الاسيوية والدولية يعد مصدر فخر للرياضة العراقية عموما ، كما ان وجود الصوت العراقي في الاتحادات الاسيوية في الالعاب المختلفة ستنعكس فائدتها على اللعبة في العراق ويعمل على تطويرها.
واوضح عبطان انه في الوقت الذي تهنيء وزارة الشباب والرياضة بشار مصطفى بهذا الفوز المهم، فانها تبدي استعدادها لتقديم الدعم والاسناد لكل ما يمكن ان يطور لعبة الملاكمة في العراق بما يمكّن لاعبينا من تحقيق نتائج متقدمة ترفع اسم العراق عاليا في المحافل الاسيوية والدولية، معربا عن تمنياته بنجاح مصطفى في مهامه الجديدة بالاتحاد الاسيوي.

وفاز النائب الأول لرئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية بشار مصطفى رئيس الاتحاد العراقي بالملاكمة بعضوية الاتحاد الاسيوي للعبة خلال الانتخابات التي أقيمت يوم أمس الأحد في العاصمة الكازاخستانية المأتا.انتهى

اخبار ذات الصلة