• Wednesday 8 May 2024
  • 2024/05/08 15:14:43
{بغداد : الفرات نيوز} بحث رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية رعد حمودي مع سفير العراق في البرازيل عادل مصطفى ملف اولمبياد 2016 .
وذكر بيان للجنة الاولمبية تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان "حمودي استقبل سفير العراق في البرازيل عادل مصطفى وبحث معه بحضور النائبين الاول اوالثاني والامين العام عددا من من القضايا ومنها ملف اولمبياد البرازيل 2016".
واوضح ان "الامين العام للجنة الاولمبية عادل فاضل قال ان من بين القضايا التي تمت مناقشتها خلال اللقاء توحيد الجهدين الحكومي والرياضي لتفعيل جميع الامور الادارية لاولمبياد 2016".
وكشف الامين العام ان "السفير وجه الى رئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي دعوة رسمية لزيارة البرازيل لتفعيل العديد من القضايا الرياضية التي تصب في مصلحة الرياضة العراقية كون البرازيل تعد من الدول المتطورة في جميع الانشطة الرياضية،الامر الذي سيكون له مردودا ايجابيا على الساحة الرياضية العراقية".
واشار الى ان "مثل هذه الزيارات الرسمية هي محط احترام وترحيب من قبل رئيس واعضاء المكتب التنفيذي لان نتائجها تصب في مصلحة الرياضة العراقية التي تشهد تطورا كبيرا خلال السنوات الاخيرة على الرغم من كافة الصعاب".انتهى ك


اخبار ذات الصلة