• Sunday 5 May 2024
  • 2024/05/05 13:16:20
{بغداد:الفرات نيوز} انتزع فريق الزوراء صدارة المجموعة الاولى اثر فوزه الثمين ،امس السبت، على اربيل بهدف نظيف في المباراة التي جرت احداثها في ملعب الشعب لحساب الجولة الثامنة من المرحلة الثانية للدوري الممتاز، حيث سجل هدف الزوراء الوحيد اللاعب حسين جويد في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول.
وبهذه النتيجة رفع فريق الزوراء رصيده الى النقطة 32 في صدارة ترتيب المجموعة الاولى فيما تجمد رصيد فريق اربيل عند النقطة 24 في المركز السادس.وفي الجولة ذاتها حقق فريق نفط الوسط فوزا في غاية الاهمية على كربلاء بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت في ملعب الاول.
وتقدم اصحاب الارض عبر اللاعب عدي جفال في الدقيقة 31 من علامة الجزاء وضاعف النتيجة لنفط الوسط اللاعب وليد كريم في الدقيقة 90، وبهذة النتيجة قفز نفط الوسط الى المركز الثالث برصيد 28 نقطة وتجمد رصيد كربلاء عند النقطة 18 في المركز الثامن.
وفي ملعب الكرخ فوّت فريق القوة الجوية الفرصة على نفسه في تعزيز الصدارة وتركها لمنافسه الزوراء بعد التعادل السلبي مع الكرخ، وشهدت المباراة طرد لاعب الكرخ عماد محسن في الدقيقة 43 الا ان النتيجة ظلت على حالها حتى نهاية المباراة، وبهذه النتيجة وصل رصيد القوة الجوية الى النقطة 30 في المركز الثاني فيما تقدم الكرخ الى المركز الخامس برصيد 25 نقطة.
وضمنت ستة فرق بلوغ التصفيات النهائية اربعة من المجموعة الثانية وهم فرق الشرطة والميناء وامانة بغداد ودهوك واثنان من الاولى وهما الزوراء والقوة الجوية، فيما ستتصارع اربعة فرق على اكمال اضلاع مربع المجموعة الاولى وهم نفط الوسط ونفط الجنوب والكرخ واربيل.
وتستكمل، اليوم الاحد مباريات الجولة الثامنة باقامة لقاءين، الاول يجمع فريقي الطلبة ونفط ميسان في ملعب الميمونة بمحافظة ميسان، والاخر يجمع فريقي دهوك والنجف في ملعب الثاني.انتهى

اخبار ذات الصلة