• Tuesday 21 May 2024
  • 2024/05/21 21:03:13
{بغداد:الفرات نيوز} وقع الاتحاد المركزي للمصارعة اتفاقية تعاون مع نظيره الارميني لإقامة معسكرات تدريبية ولقاءات مشتركة بين المنتخبات العراقية والارمينية تحضيرا للمشاركات المقبلة.

وقال عضو الاتحاد صلاح جبار في تصريح صحفي اطلعت عليه وكالة {الفرات نيوز} اليوم ان" رئيس الاتحاد المركزي عبدالكريم حميد الزعيم وصل الى ارمينيا لتوقيع بوتوكول تعاون لإقامة معسكرات تدريبية ولقاءات مشتركة بين المنتخبات العراقية والارمينية تحضيرا للمشاركات المقبلة وهو امر سيعود بالنفع على المصارعة العراقية فضلا عن كونه سيرتقي بالجانب النفسي لمصارعينا لتغيير اماكن المعسكرات التي كانت دائما ما تقام في ايران الى جانب انه فرصة للالتقاء بمدرسة مختلفة في لعبة المصارعة عن الاخرى".
وأشار الى ان" الاتحاد قرر مشاركة المنتخب الوطني في بطولة اسيا للمتقدمين لفعاليتي المصارعة الحرة والرومانية في الشهر المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة وتمت تسمية التشكيلة الاولية من المصارعين الذين يمثلون فعالية الرومانية وهم كل من كرار عباس بوزن 58 كلغم وسرمد هاشم بوزن 66 كلغم وحيدر عبدالرحيم بوزن 120 كلغم باشراف المدربين جواد كاظم وكريم خضير".
واضاف" اما الحرة سيمثله المصارعون داود سلمان بوزن 70 كلغم ومحمد سهيل بوزن 96 كلغم ومحمد صباح بوزن 120 كلغم واحمد حسن باشراف المدربين مؤيد وهن ومروان سهيل. واشار الى ان الاتحاد قرر المشاركة في شهر حزيران المقبل في بطولة اسيا للناشئين في الهند لفعاليتي الحرة والرومانية والمشاركة في بطولة اسيا للشباب في العاصمة الاندونيسية جاكارتا لفعاليتي الحرة والرومانية بعد ان أنهت منتخباتنا معسكراتها التدريبية في ايران".انتهى

اخبار ذات الصلة