• Wednesday 8 May 2024
  • 2024/05/08 01:57:55
{النجف الاشرف:الفرات نيوز} شكلت صحة النجف الاشرف ،اليوم الاحد، لجنة تحقيقية على خلفية الوقوف على ملابسات حادثة مصرف الدم التابع لها في المحافظة ووضع الحلول الناجعة لمنع تكرار مثل هذه الحادثة.
وقال محمد سعيد صبي مدير قسم التفتيش في دائرة صحة النجف الاشرف في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" ابواب الدائرة مفتوحة لتلقي شكاوي المواطنين والتواصل معهم سواء عبر وسائل التواصل الاجتماعي او الخطوط الساخنة او اللقاءات المباشرة مع المواطنين ويهمنا جدا الوصول الى حالة الرضا والقبول لدى متلقي الخدمة الطبية".

واضاف لدى زيارته الى مصرف الدم الرئيس في المحافظة" اننا لن نقبل ان تصادر جهود منتسبينا وما يبذلونه من جهد كبير وعمل جبار جراء تصرف شخصي هنا او هناك وعلى جميع المنتسبين ان يدركوا حقيقة ان المجتمع ينظر الى المؤسسة الصحية على انها جهة واحدة وما يحدث في اي جزء منها يحسب على الجميع داعيا الى التعامل مع المراجعين بمرونة عالية".

وأشار قائلا" بخصوص الحالة التي حدثت في مصرف الدم اكد مدير قسم التفتيش انه قام بزيارة مصرف الدم يوم الخميس الماضي ورفع توصياته الى مدير عام الصحة، وتم تشكيل لجنة تحقيقية للوقوف على ملابسات الموضوع ووضع الحلول الناجعة لمنع تكرار مثل هذه الحادثة التي اساءت الى الصحة بصورة عامة والى مصرف الدم خصوصا"، مبينا ان" ماعرفناه عن مصرف الدم طوال الفترة الماضية هو حرصهم وتفانيهم الكبير في اداء واجباتهم الا ان هذا لايمنع من محاسبة المقصر ليكون عبرة لغيرة ولمنع التقصير مهما كان ومن اي كان".

وتناولت مواقع التواصل الاجتماعي فديو يظهر مشادة كلامية جرت بين منتسب في مصرف الدم التابع لصحة النجف الاشرف ومواطن قادم للتبرع بالدم العلاجي.انتهى21

اخبار ذات الصلة