• Tuesday 7 May 2024
  • 2024/05/07 14:45:21
{بغداد: الفرات نيوز} وصل وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان الى العاصمة المصرية القاهرة اليوم على رأس وفد من وزارة الشباب والرياضة ؛ للمشاركة في مؤتمر وزراء الشباب والرياضة العرب ، الذي سيعقد هناك للفترة من ٢٨ الى ٢٩ نيسان ، وبمشاركة وزراء الشباب والرياضة في الدول العربية .
وذكرت وزارة الشباب والرياضة في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ، ان " وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان وصل الى العاصمة المصرية اليوم على رأس وفد من وزارة الشباب والرياضة ؛ للمشاركة في مؤتمر وزراء الشباب والرياضة العرب ، الذي سيعقد هناك للفترة من ٢٨ الى ٢٩ نيسان ، وبمشاركة وزراء الشباب والرياضة في الدول العربية " .
وكان في استقبال وزير الشباب والرياضة لدى وصوله مطار القاهرة وزير الشباب والرياضة المصري خالد عبد العزيز ، ونائب وزير الخارجية المصري ، والمدير التنفيذي في وزارة الشباب والرياضة المصرية .
وتبدأ فعاليات اجتماعات مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب بمقر جامعة الدول العربية في القاهرة ، غدا الثلاثاء ، برئاسة خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصري ، ورئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب .
وتحضر الاجتماعات مجموعة من وزراء الشباب والرياضة من مختلف الدول العربية منهم وزراء الشباب والرياضة بدول "السعودية ، الكويت ، الإمارات ، البحرين ، سلطنة عمان ، ليبيا ، فلسطين ، الأردن ، جيبوتي ، الصومال ، العراق ، جزر القمر ، قطر ، ولبنان ، ليبيا ، تونس " ، وحضور سفراء الجزائر والمغرب وموريتانيا واليمن .
وتنطلق فعاليات المؤتمر باجتماع الصندوق العربي للأنشطة الشبابية والرياضية واجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب ، لتناول تقارير الاجتماعات ومراجعة تقرير الأمانة الفنية لدورتي الانعقاد الـ37 و38 ، علاوة على مناقشة توصيات اللجان الشبابية والرياضية واللجنة المالية عن الأنشطة والبرامج التي يتم تنفيذها خلال العام الحالي . انتهى ح

اخبار ذات الصلة