• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 23:40:57
{بغداد : الفرات نيوز} التقى وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان في العاصمة المصرية القاهرة نظيره السعودي ، وتم خلال اللقاء الاتفاق على توقيع اتفاقية تعاون مشتركة خلال الايام القليلة المقبلة .
وذكر بيان لوزارة الشباب والرياضة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ، ان " الاتفاقية ستتضمن تفعيل التعاون المشترك بين البلدين وستضيف بموجبها المملكة العربية السعودية الفرق العراقية ، ومن ضمنها المنتخب الوطني خلال شهر اب المقبل واجراء مباراة بين المنتخبين ، وايضا سيكون هناك تعاون في مجال استضافة المملكة للوفود الشبابية بالمجالات الثقافية كالمسابقات العلمية والثقافية وقراءة القرآن " .
وكان وزير الشباب والرياضة عقد الحسين عبطان قد وصل امس الاثنين الى العاصمة المصرية القاهرة على رأس وفد من الوزارة للمشاركة في مؤتمر وزراء الشباب والرياضة العرب ، الذي تنطلق فعالياته باجتماع الصندوق العربي للأنشطة الشبابية والرياضية ، واجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب ؛ لتناول تقارير الاجتماعات ومراجعة تقرير الأمانة الفنية لدورتي الانعقاد الـ 37 و38 ، علاوة على مناقشة توصيات اللجان الشبابية والرياضية واللجنة المالية عن الأنشطة والبرامج التي يتم تنفيذها خلال العام الحالي . انتهى ك ح

اخبار ذات الصلة