• Sunday 6 October 2024
  • 2024/10/06 18:41:32
 

 
{بغداد : الفرات نيوز} أقامت وزارة الاتصالات وبالتعاون مع مجموعة مدار الرافدين للخدمات الاستشارية ورشة عمل تناولت خطط الوزارة المستقبلية في مجال تدريب موظفيها وتطوير مهاراتهم في مجالات عديدة.
وذكر بيان صحفي صادر عن وزارة الاتصالات تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان "الورشة تناولت طرح العديد من المواضيع والخطط التي من شأنها تطوير مهارات موظفي وزارة الاتصالات بجميع أقسامها ممايساهم بشكل مباشر في تطوير قطاع الاتصالات وتقنيات المعلومات وصياغة السياسة المستقبلية لهذا القطاع في العراق".
واضاف ان "مجموعة مدار الرافدين قدمت الحلول في مجال الموارد البشرية والتسويق والمبيعات وتراخيص الهاتف المحمول، ودارت نقاشات عديدة بهذا الشأن بين وزير الأتصالات والمدراء العامين في الوزارة مع فريق مدار الرافدين الاستشاري".
واشار البيان الى ان "مجموعة مدار الرافدين الأستشارية تتألف من شركات رائدة في مجال الأستشارات الأدارية وتطوير الأعمال والتسويق وتقدم المشورة للعديد من المؤوسسات المعروفة في القطاعين الخاص والعام في العديد من البلدان العالمية وخاصة في منطقة الشرق الأوسط ولديها اتفاقيات مع شركات عالمية أستشارية كبرى، وينصب تركيز الشركة على مساندة عملاؤها ضمن مجالات عدة اهمها تصميم أستراتيجيات النمو وتحسين الأداء". انتهى .

اخبار ذات الصلة