• Sunday 5 May 2024
  • 2024/05/05 09:17:30
{بغداد : الفرات نيوز} التقى وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان وعلى هامش مشاركته في الدورة ٣٨ لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب التي عقدت في العاصمة المصرية القاهرة ، اعددا من وزراء الشباب والرياضة العرب وبحث معهم سبل تطوير العمل الشبابي الرياضي المشترك ، وتعزيز العلاقات الثنائية في المجالين الشبابي والرياضي .
وافاد بيان لوزارة الشباب والرياضية وتلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ، ان " عبطان التقى وزير الشباب والرياضة التونسي ماهر بن ضياء ، وتباحثا معا في تعزيز العمل المشترك والعمل على توقيع بروتوكول تعاون ثنائي بين البلدين في الفترة المقبلة ، واشراك الرياضيين والشباب العراقي في دورات وبرامج بالجمهورية التونسية وتبادل الزيارات بين المسؤولين عن مجالي الشباب والرياضة في البلدين " .
وتابع " كما بحث الوزير مع وزير الشباب والرياضة الاردني سامي المجالي ادامة العلاقات المتميزة في مجالي الشباب والرياضة بين العراق والاردن الشقيق " .
واضاف " كذلك التقى وزير الشباب والرياضة اللبناني عبد المطلب حناوي ، واكد الطرفان خلال اللقاء على التعاون الكبير الذي سيسود العمل في مجالي الشباب والرياضة بين البلدين الشقيقين " .
هذا والتقى وزير الشباب والرياضة الصومالي محمد عبد الله حسن ، حيث اكد عبطان دعم العراق للشباب والرياضة الصومالية واستعداده لابداء المساعدة في تطوير قطاعي الشباب والرياضة الصومالية .
يذكر ان وزير الشباب والرياضية عبد الحسين عبطان كان قد التقى في وقت سابق وزراء السعودية ، والكويت ، وعمان ، والبحرين ، والامارات ، وقطر ، ومصر ، والسودان . انتهى ك ح

اخبار ذات الصلة