• Wednesday 23 October 2024
  • 2024/10/23 23:37:53

{بغداد: الفرات نيوز} عد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان البيان الصادر من قبل لجنة الرياضة البرلمانية حافزا ودافعا لمضاعفة الجهود لرفع الحظر عن ملاعبنا.
وابدى عبطان بحسب بيان صدر عن مكتبه تلقت{الفرات نيوز}نسخة منه اليوم، ابدى شكره وتقديره لمجلس النواب ولجنة الشباب والرياضة البرلمانية لمطالبتهم برفع الحظر عن ملاعب العراق، وعدتها خطوة كبيرة باتجاه دعم جهود الوزارة واللجنة الاولمبية واتحاد الكرة الساعية الى رفع الحظر.
واكد ان البيان الصادر من قبل لجنة الشباب والرياضة والذي حظي بموافقة جميع اعضاء مجلس النواب بمثابة حافزا ودافعا لمضاعفة جهودنا في تحقيق حلم رياضيينا وجماهيرنا الرياضية في رفع الحظر والاستمتاع بمشاهدة مباريات منتخباتنا وفرقنا الرياضية وهي تخوض منافساتها على ملاعب العراق.
وكان وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان قال في وقت سابق ان الوزارة حريصة على رفع الحظر عن ملاعب العراق وهي تبذل جهودا كبيرة بالتنسيق مع المؤسسات الرياضية من اجل تحقيق هذا الهدف واسعاد الجماهير الرياضية الكبيرة في التمتع بمشاهدة منتخباتها وانديتها تخوض المباريات الرسمية في بغداد والبصرة واربيل وبقية المحافظات.انتهى

اخبار ذات الصلة