• Sunday 5 May 2024
  • 2024/05/05 13:37:38
{بغداد:الفرات نيوز} تأهل منتخب الناشئين بكرة السلة من مواليد 1999 الى نهائيات اسيا المزمعة اقامته في ماينمار خلال تشرين الاول المقبل بعد ان حل بالمركز الاول في منافسات بطولة غرب اسيا بمشاركة اربعة منتخبات هي العراق والاردن ولبنان وايران.
وافادت المواقع الرياضية اليوم ان" الاتحاد عد وزارة الشباب والرياضة شريكا حقيقيا في الانجاز الذي تحقق من خلال الدعم الكبير الذي لقيه منتخب الناشئين من الوزارة".

وجاء تأهل منتخبنا الى النهائيات بعد ان حقق فوزا غاليا على لبنان بنتيجة 74 – 63 نقطة في الجولة الثانية من منافسات التجمع الثاني التي تضيفه العاصمة الاردنية عمان، ليحصل بهذا الفوز على المركز الاول في البطولة ويتفادى اية احتمالات لتساوي النقاط مع لبنان وايران، بيد ان الاخيرة الاقرب للتاهل وحصد البطاقة الثانية بعد فوزها على البلد المنظم الاردن، فيما تبقى كل الاحتمالات واردة لتأهل احد المنتخبين {ايران او لبنان} على وفق معطيات ونتائج الجولة الاخيرة من البطولة.

وقال عضو الاتحاد رئيس الوفد علي رسن في اتصال هاتفي من العاصمة الاردنية ان" ناشئينا قدموا مستوى كبيرا نال ثناء جميع المتابعين بعد الاداء والاندفاع القوي في المباراة امام لبنان"، مشيرا الى ان" لاعبي المنتخب كانوا حريصين على الحصول على المركز الاول في المنافسات كي يتفادون ملاقاة المنتخبات القوية في القارة الصفراء عند اجراء قرعة النهائيات".انتهى

اخبار ذات الصلة