• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 01:29:06
{بغداد: الفرات نيوز} تمكن فريق الجوية من خطف صدارة المجموعة الاولى من منافسات الدوري الممتاز بعد الفوز على نفط الوسط 2- صفر، مستغلاً تعادل الزوراء مع وزاخو 1-1، وبنفس النتيجة انتهت مباراة اربيل والكرخ ، فيما خسر المصافي امام الكهرباء صفر -2 ليهبط الى فرق الدرجة الاولى، بينما انتهت مباراة كربلاء ونفط الجنوب صفر- صفر.
الجوية افتتح التسجيل عن طريق المحترف السوري عمر خربين قبل ثلاث دقائق من انتهاء الشوط الاول وضاعف النتيجة زميله بشار رسن عند الدقيقة 49.
وبهذة النتيجة تربع فريق القوة الجوية على صدارة المجموعة الاولى برصيد 33 نقطة فيما تجمد رصيد نفط الوسط عند النقطة 28 في المركز الرابع.
وفي المجموعة ذاتها تعادل فريقا الزوراء وزاخو بهدف لكل منهما، تقدم الضيوف عبر المهاجم علي سعد عند الدقيقة 25 وعادل الكفة لأصحاب الارض اللاعب علي جاسم عند الدقيقة 80 وبهذه النتيجة حل الزوراء في مركز الوصافة.
وفي ملعب كربلاء تعادل اصحاب الارض والجمهور مع نفط الجنوب سلبا في مباراة لم تؤثر على موقف الفريقين، فيما حرم فريق اربيل مضيفه فريق الكرخ من بلوغ المربع الذهبي اثر تعادلهما ايجابيا 1-1 ، تقدم فريق اربيل عبر اللاعب نبيل صباح وعادل الكفة للكرخ عبد القادر طارق.
وفي قمة القاع التي احتضنها ملعب النفط نجا فريق الكهرباء من الهبوط الى دوري المظاليم اثر فوزه على فريق المصافي بهدفين نظيفين في المباراة التي شهدت اضاعة ثلاث ركلات جزاء.انتهى

اخبار ذات الصلة