• Tuesday 30 April 2024
  • 2024/04/30 00:28:57
{دولية: الفرات نيوز} قال قائد قوات حرس الثورة الاسلامیة اللواء محمد علي جعفري ان اعداء الاسلام زرعوا داعش الارهابية للضغط على ایران الاسلامیة في المنطقة، الا ان ممارسات هذه العصابات افضت الى ترسیخ الوحدة والتضامن أکثر فاکثر بین المسلمین في المنطقة.
واضاف اللواء محمد علي جعفري في کلمة القاها خلال مؤتمر تکریم ذکرى 3 الاف شهید بمحافظة سمنان شرق طهران، ان اميرکا والكیان الصهیوني اوجدوا جماعة داعش بهدف اثارة الاختلافات بین الشعب الایراني وباقي الشعوب الاسلامیة في المنطقة.
وبين ان ممارسات داعش الهمجیة افضت الى نتائج عكسیة ، مضيفا" نشهد الیوم الوحدة والتلاحم بین الشعوب في ایران والعراق وسوریا ولبنان والیمن بسبب تصدي هذه الشعوب لداعش الارهاب.
وأکد اللواء جعفري على انتصار الشعوب الاسلامیة في المنطقة والتي اقتدت بالثورة والجمهوریة الاسلامیة.
واشار الى ان جمیع مؤامرات اميرکا والکیان الصهیوني ضد ایران والدول الاسلامیة في المنطقة اعطت نتائج عکسیة، مبينا ان تسلیح المعارضة السوریة للاطاحة بالحكومة السورية کان لاجل تحقیق هذا الهدف.
وقال ان نظام الهیمنة یخشى توسع الهلال الشیعي في المنطقة لانه یعلم ان هذا الهلال یستهدف قلب الکیان الصهیوني.
واعتبر القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامیة في ایران اللواء محمد علي جعفری، الخیار العسکري الذي یطرحه الغربیون بانه یبعث على السخریة وانهم هم انفسهم یدرکون هذا الامر جیدا.انتهى






اخبار ذات الصلة