• Thursday 9 May 2024
  • 2024/05/09 20:42:18

{بغداد: الفرات نيوز} اكد وزيرالشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ان اقامة بطولة العراق الكبرى لكرة الطاولة في العاصمة بغداد تاتي ضمن خطة الوزارة لاقامة عدد من البطولات لفعاليات مختلفة بالتعاون التام مع الاتحادات المختصة.


وذكر بيان للوزارة تلقت{الفرات نيوز}نسخة منه اليوم ان وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان اجتمع مع عدد من المدراء العامين في الوزارة خصص لمناقشة تحضيرات اقامة بطولة العراق للطاولة بمشاركة نحو 400 لاعب ولاعبة من جميع محافظات العراق بما فيها محافظات الاقليم.
ودعا ملاكات الوزارة بالعمل الجاد واستنفار الجهود من اجل ضمان التنظيم الافضل واكتساب الخبرة في مجال تنظيم بطولات اوسع.
واوضح عبطان ان مكان البطولة حدد بشكل نهائي في بغداد في قاعة الشعب المغلقة في مطلع شهر حزيران المقبل، ستتكفل الوزارة باستضافة فرق المحافظات وتأمين نقلهم، والتنسيق مع اتحاد كرة الطاولة فيما يتعلق بالجوانب الفنية للبطولة.
وبين ان البطولة ستشهد حفلي افتتاح واختتام ودعوة عدد من الشخصيات الرياضية ورواد اللعبة، لافتا الى اننا نسعى لبعث رسائل ايجابية للمؤسسات الدولية على الاجواء الآمنة في العراق وفي العاصمة بغداد بحيث يؤهلنا لاستضافة البطولات في العاب مختلفة، مشيدا بتعاون اتحاد كرة الطاولة الذي سيوفر كل الامور الفنية المتعلقة بالبطولة.انتهى

اخبار ذات الصلة