• Sunday 12 May 2024
  • 2024/05/12 23:57:54
{بغداد : الفرات نيوز} احرز فريق نادي امانة بغداد لقب بطولة العراق للاندية والمؤسسات لرفع الاثقال والتي ضيفها المركز التدريبي للاتحاد على مدى يومين بمشاركة ٦٩ رباعا يمثلون ١١ناديا فيما حصل فريق الشرطة على المركز الثاني ، في حين ذهب المركز الثالث لفريق نادي الجيش الرياضي.
وقال امين سر الاتحاد مصطفى صالح لوكالة{الفرات نيوز} ان " الاتحاد المركزي اعتمد للمرة الاولى العمل بالنظام الالكتروني الخاص والذي أخرج البطولة بأفضل صورة وتوج فريق امانة بغداد باللقب بعدما حصل على 654 نقطة ، فيما جاء الشرطة بالمركز الثاني بحصوله على 614 نقطة في حين حصل الجيش لى المركز الثالث بعدما جمع 556 نقطة".
وتابع ان "البطولة تعد من انجح البطولات في السنوات الاخيرة كون الاتحاد المركزي اعتمد المشاركة النوعية لا الكمية فضلا عن استخدام النظام الالكتروني لادارة البطولة وهو ما لاقى استحسان كل من شارك في المنافسات".
وعد صالح الفوز " انجازا يحسب للاتحاد المركزي فضلا عن ظهور العديد من الخامات والمواهب التي فاجئتنا بمستوياتها ومنها الرباع محمد رضا وكذلك عبد الكريم هاشم والرباع الذهبي كرار محمد جواد وعدد اخر من الرباعين الشباب الذين نتوسم بهم خيرا قبيل مشاركتهم الخارجية التي تنتظرهم ومنها منافسات بطولة العالم لفئة الشباب التي من المقرر ان تقام فعالياتها في جمهورية بولونيا الشهر المقبل". انتهى

اخبار ذات الصلة