• Saturday 18 May 2024
  • 2024/05/18 11:58:43
{بغداد: الفرات نيوز} تعقد وزارة الشباب والرياضة يوم غد اجتماعا مع الدوائر ذات العلاقة ؛ لانهاء ملف الرواد والمشاكل التي تقف عائقا دون تنفيذ القانون بالسرعة المطلوبة في مقر الوزارة بالمدينة الشبابية .
واوضح وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان في بيان تلقت {الفرات نيوز} اليوم نسخة منه ، ان " هناك اجتهادات عديدة لتفسير القانون ما اثر سلبا في تطبيقه ، فضلا عن عدم المبالاة لبعض الاشخاص الذين لم يسارعوا الى معالجة الخلل وحسم الملف ، متعهدا بمحاسبة المقصرين في تطبيق القانون ".
ولفت الى انه سيؤشر محور هذا الخلل في الاجتماع ، وستجري محاسبة المقصرين واتخاذ عدد من الاجراءات حتى لو تطلب الامر نقل الملف الى مكتب الوزير لمتابعة تطبيقه شخصيا من قبل الوزير .
واكد عبطان ان وزارة الشباب والرياضة تقدّر الموظف الكفوء والحريص على مصلحة الشباب والرياضيين ، لكنها شديدة مع من يخالف ويعرقل تطبيق القوانين ويثبت تقصيره في اداء الواجب .
وصوت مجلس النواب في وقت سابق على قانون منح الرياضيين الابطال والرواد ، وشرع هذا القانون بغية تثمين جهود الرياضيين الابطال والرواد الذين رفعوا اسم العراق عالياً في المحافل الدولية ، ولرفع الحيف عنهم وتحفيزهم على تقديم انجازات من شأنها ان ترتقي بمكانة و سمعة العراق الرياضية الى مصافِ الدول المتقدمة " . انتهى ح

اخبار ذات الصلة