• Sunday 19 May 2024
  • 2024/05/19 01:43:47
{بغداد:الفرات نيوز} قرر اتحاد كرة القدم في اجتماعه الاخير، عدم ايقاف مباريات دوري الموسم المقبل لاي سبب من الاسباب، وتحديد مواعيد الانتقالات الشتوية والصيفية.
وقال النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة علي جبار في تصريح صحفي اليوم، ان" البطولة تاثرت بكثرة التوقفات والتاجيلات اتخذ الاتحاد قراره بعدم ايقاف مباريات الدوري لاي سبب من الاسباب وسيصار الى طبع كراس يتضمن مواعيد جميع المباريات مع مراعاة بعض المناسبات الدينية وتقرر ايضا عدم تاجيل اي من مباريات الاندية مهما بلغ عدد لاعبيه المسحوبين للمنتخبات الوطنية".

واضاف جبار" اما في ما يتعلق بفترتي الانتقالات فقد تم تحديد المدة من الخامس عشر من شهر تموز ولغاية الرابع عشر من ايلول المقبلين موعدا للانتقالات الصيفية والمدة من الاول من شهر كانون الثاني المقبل ولغاية الثامن والعشرين منه موعدا للانتقالات الشتوية".

وتابع قائلا" كما تم خلال الاجتماع الاستماع الى وجهة نظر المدير الفني للمنتخب الوطني حول الاستعدادات لخوض المباراة الودية امام اليابان في الحادي عشر من الشهر المقبل ومواجهة اندونيسيا برسم التصفيات المزدوجة لمونديال روسيا ونهائيات امم اسيا التي تقام في السادس عشر منه وقرر الاتحاد تاجيل مباراة الشرطة مع نفط الوسط التي كانت مقررة اقامتها في الحادي والثلاثين من الشهر الجاري الى الثاني والعشرين من الشهر المقبل".انتهى

اخبار ذات الصلة