• Sunday 19 May 2024
  • 2024/05/19 01:44:17
{بغداد:الفرات نيوز} نفذت وزارة الشباب والرياضة حملة لتأهيل قاعة الشعب بجهود ذاتية مستمرة تبقي القاعة على درجة عالية من الجاهزية ؛ لتضييف الاحداث الرياضية .

وبين رئيس اللجنة المشرفة على الحملة مدير عام دائرة التربية البدنية والرياضة علي ابو الشون في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الاربعاء ، ان " الحملة الحالية تختلف عن سابقاتها كونها تعتمد آلية عمل مستمرة بجهود كوادر الوزارة مع انشاء ورشة كبيرة للحدادة ، والنجارة ، واعمال الصيانة للكهرباء ، وانابيب الماء تغطي الاحتياجات المطلوبة ، وتتألف الورشة من مهندسين وفنيين متخصصين من الدائرة الهندسية ودائرة المنشآت " .

واكد ابو الشون بحسب البيان ان " الحملة التي بدأت برفع المخلفات والكتل الكونكريتية وتأهيل المرائب ومداخل الجمهور قد قطعت شوطا كبيرا في اخراج الصورة الحقيقية للقاعة على الرغم من عدم انتهاء فترة العقد مع الشركة التي تتولى اعمال التأهيل " .

واضاف ان " فرق العمل تقسمت حسب نوع الاعمال الكهربائية واعمال النجارة والاخرى التي تتعلق بتجميل واجهات القاعة بالبوسترات والصور الحديثة ، وتقطيع ممرات الدخول والخروج ، وترقيم المقاعد التي يبلغ عددها {2800} مقعد ، ووضع الاعلام العراقية مع اعادة توزيع اعمال الهندسة الصوتية والاذاعة الداخلية ، وتشجير الحدائق بعد رفع المخلفات عنها بالتعاون مع الدائرة البلدية ضمن ملاكات امانة بغداد " ، مشيرا الى ان " النتائج التي افرزتها الحملة حتى الان تشير الى انها الافضل من بين جميع الحملات السابقة واقل كلفة " .

وتابع ان " كوادر الوزارة تواصل العمل بهمة عالية واندفاع لأجل استثمار القاعة بالوجه الامثل خدمة للرياضيين ، وما تمثله هذه القاعة والمجمع برمته ، حيث تشمل الاعمال ايضا تأهيل مسبح الشعب والمقتربات الاخرى " . انتهى ح

اخبار ذات الصلة